أخبار المحيط

مصدر عسكري سوري يعلن نتائج العدوان الإسرائيلي على مدينة اللاذقية

شاهد هذا الموضوع -مصدر عسكري سوري يعلن نتائج العدوان الإسرائيلي على مدينة اللاذقية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المصدر ذاته: حوالي الساعة 50 :2 فجرا اليوم شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه البحر المتوسط مستهدفا إحدى النقاط قرب مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي ما أدى إلى إصابة مدنيبن اثنين بجروح وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة.

وفي وقت سابق من فجر الخميس أكدت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن اللاذقية تتعرض لهجوم إسرائيلي، مشيرة إلى أن الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية.

كما أكد التلفزيون الرسمي السوري فجر اليوم أن “العدوان الاسرائيلي استهدف مدخل مدينة اللاذقية”مشيرا إلى تسبب الهجوم الإسرائيلي بحرائق في المنطقة وأن فرق الإطفاء تعمل على إخمادها.

وذكر أن الحصيلة الأولية للعدوان الإسرائيلي على مدخل اللاذقية اقتصرت على الخسائر المادية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصدر عسكري سوري يعلن نتائج العدوان الإسرائيلي على مدينة اللاذقية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى