تونس

مجمع “تويوتا” يعتزم انجاز مشاريع جديدة في تونس — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -مجمع “تويوتا” يعتزم انجاز مشاريع جديدة في تونس — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




toyota tunisie
toyota tunisie

تناول اللقاء الذي جمع رئيس الحكومة كمال المدّوري، امس الأربعاء 16 أكتوبر 2024، بقصر الحكومة بالقصبة، رئيس مجلس إدارة مجمع “تويوتا” دعم التعاون مع تونس.

وحضر اللقاء وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة فاطمة الثابت شيبوب وكاتب الدولة المكلّف بالإنتقال الطاقي وائل شوشان.

وشدد المدوري على أن الدولة التونسية عازمة على توفير مناخ استثماري جيّد للمستثمرين التونسيين والأجانب وخاصة في القطاعات الواعدة على غرار الطاقات المتجددة.

وأشار إلى أن هذه القطاعات من شأنها أن تضمن بلوغ مستويات متقدمة من الاستقلال الطاقي مع مراعاة مقتضيات التنمية المستدامة، وفق ما جاء في بلاغ لرئاسة الحكومة.

من جهته، عبّر المستثمر الياباني عن امتنانه لما لقيته الشركة من مساندة من السلطات التونسية مما ساهم في تطوير مجالات تدخلها وإنجاز مشاريعها.

وأكد عزم المجمع إنجاز مشاريع أخرى بتونس في مجال الطاقات المتجددة في الفترة القادمة بما يعزز جاذبية الوجهة الاستثمارية لتونس في هذا المجال.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مجمع “تويوتا” يعتزم انجاز مشاريع جديدة في تونس — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى