الاردن

فنانة مصرية شهيرة تتعرض لمداهمة الأمن المصري أثناء تصوير مسلسلها.. ما القصة؟

شاهد هذا الموضوع -فنانة مصرية شهيرة تتعرض لمداهمة الأمن المصري أثناء تصوير مسلسلها.. ما القصة؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في واقعة غريبة ونادرة الحدوث، داهمت أجهزة الأمن المصرية بمديرية أمن الجيزة، استديو تصوير لمسلسل “جوما”، بطولة الفنان ميرفت أمين بسبب تصوير مشاهد شرطية ووجود أسلحة هيكلية، دون الحصول على ترخيص بمنطقة البدراشين بمحافظة الجيزة.

البداية عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بوجود أشخاص يرتدون زي الشرطة باستديو المغربي بقرية أبو صير بمنطقة البدراشين.

 

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أن الاستديو يستخدم في تصوير مشاهد مسلسل “جوما “بطولة الفنانة ميرفت أمين.

وأضافت التحريات أن المسؤولين عن الاستديو لم يحصلوا على الموافقات اللازمة لتصوير هذه المشاهد، بالإضافة لوجود أسلحة هيكيلة.

وألقى القبض على مدير الاستوديو و2 آخرين، وبتفتيش الاستوديو تبين عدم توافر اشتراطات الحماية المدنية، ما يشكل خطرًا على العاملين والفنانين، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 مسلسل “جوما”

يشارك مسلسل “جوما”، في سباق رمضان الدرامي 2025، ويشارك في بطولته بجانب الفنانة ميرفت أمين، محمود عبدالمغني، وسميرة صدقي، ومنة عرفة، وماريتنا عادل، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وفي موسم رمضان الماضي، أطلت ميرفت أمين على جمهورها من خلال مسلسل “مليحة” الذي يناقش القضية الفلسطينية والإرهاب، من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فنانة مصرية شهيرة تتعرض لمداهمة الأمن المصري أثناء تصوير مسلسلها.. ما القصة؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى