أخبار المحيط

صورة واقتباس من التوراة.. غالانت ينشر تدوينة غامضة تلمح إلى تصفية يحيى السنوار

شاهد هذا الموضوع -صورة واقتباس من التوراة.. غالانت ينشر تدوينة غامضة تلمح إلى تصفية يحيى السنوار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأرفق وزير الدفاع غالانت آية من التوراة مع الصورة التي ظهر فيها محمد الضيف قائد الجناح العسكري لحركة “حماس” في قطاع غزة وأمين عام حزب الله اللبناني نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتيالها سابقا.

ويقول الاقتباس من التوراة: “ستطارد أعداءك فيسقطون أمامك بالسيف”.

وأضاف وزير الدفاع: “سنصل إلى كل إرهابي ونقضي عليه”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه يحقق مع جهاز الأمن العام “الشاباك” في احتمال مقتل رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” يحيى السنوار خلال نشاط للجيش في غزة.

وجاء في بيان الجيش الإسرائيلي أنه “خلال نشاط لقوات الجيش في قطاع غزة تم القضاء على ثلاثة مخربين ويفحص كل من جيش الدفاع وجهاز الشاباك الاحتمال بأن أحد الذين قضي عليهم هو يحيى السنوار”.

وأفاد بأنه في هذه المرحلة لا يمكن التأكد نهائيا من هويته.

وأشار إلى أنه وفي المبنى الذي قضي داخله على المخربين لا توجد مؤشرات عن وجود مختطفين في المنطقة، حيث تواصل القوات الإسرائيلية والشاباك العمل في الميدان تحت إجراءات الحذر المطلوبة.

من جهتها، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إنه تم إجراء أول اختبار للحمض النووي وقد تأكد أن السنوار قتل في مواجهة في رفح.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صورة واقتباس من التوراة.. غالانت ينشر تدوينة غامضة تلمح إلى تصفية يحيى السنوار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى