أخبار المحيط

شوبير يعلق على خطأ حارسة مرمى سيدات الزمالك أمام زد (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -شوبير يعلق على خطأ حارسة مرمى سيدات الزمالك أمام زد (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقد تعرضت نورا لسخرية واسعة بعدما انتشر لها فيديو وهي تحاول بشكل غريب تصحيح هفوة ارتكبتها خلال مباراة فريقها ضد زد في الدوري المصري للكرة النسائية الاثنين الماضي.

وظهرت حارسة المرمى في الفيديو وهي تتصدى لإحدى التسديدات من لاعبة الفريق المنافس، لتمسك بالكرة وتحتضنها وهي مستلقية على الأرض، وظلت حارسة الزمالك على الأرض، حتى فلتت الكرة من يدها لتذهب إلى خارج إطار الملعب، دون أن يشترك معها أحد في اللعبة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “حارسة مرمى نادي الزمالك غلطت غلطة مسكت الكرة وبعدها وقعت من يديها وطلعت ركلة ركنية راحت مسكت الكرة وعايزة تلعبها علطول كأنها ركلة مرمى”.

وتابع الدولي المصري السابق: “طبعا حصل اعتراض كبير من لاعبي ومسؤولي ودكة نادي زد وحقهم طبعا فحكمة المباراة قالت الكرة ركلة ركنية عادي جدا تلعبت والزمالك عموما كسب المباراة 3-0 بسهولة”.

وأضاف شوبير: “ما حصل بعد أن الحارسة نورا عبد المجيد تعرضت لحملة في وسائل التواصل الاجتماعي غريبة، لماذا السخرية والاستهزاء بشكل مبالغ فيه جدا جدا”.

واختتم شوبير: “أرجو أن تختفي مثل هذه الأمور في ملاعبنا.. هذا عيب”.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شوبير يعلق على خطأ حارسة مرمى سيدات الزمالك أمام زد (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى