تونس

شركة Entroll السويسرية تنتهي من تركيب جهاز محاكاة للحرس الوطني — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -شركة Entroll السويسرية تنتهي من تركيب جهاز محاكاة للحرس الوطني — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

قامت شركة Entroll، الشركة المصنعة لأجهزة محاكاة الطيران بتثبيت جهاز محاكاة Bell 429 FTD من المستوى 2 بنجاح للحرس الوطني التونسي. كان المشروع، الذي تم تنفيذه بالتعاون مع شركة Amentum، وهي شركة حكومية مشهورة تقدم خدمات الطيران والفضاء ومقرها الولايات المتحدة، جزءًا من مناقصة عامة. يعزز هذا التثبيت مكانة Entroll كمزود رئيسي لأجهزة المحاكاة المتخصصة للتدريب على المهام الحرجة.

جهاز محاكاة مصمم خصيصًا لاحتياجات الحرس الوطني التونسي

تم تصميم Bell 429 FTD 2 خصيصًا لتكرار التكوين الدقيق الذي يستخدمه الحرس الوطني التونسي في عملياته اليومية. يوفر جهاز المحاكاة، المجهز بنظام بصري أسطواني مقاس 200×40 درجة وقاعدة بيانات تضم المطارات التونسية الرئيسية مثل مطار تونس قرطاج ومطار النفيضة الحمامات الدولي ، تجربة تدريب غامرة وواقعية. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير مناطق تدريب مخصصة لتعكس بيئات المهام المحددة التي يعمل فيها الحرس الوطني.

التدريب المتقدم على المهام للعمليات الحرجة

تم تجهيز Bell 429 FTD 2 بمجموعة من الميزات المتقدمة التي تعزز واقعية التدريب على المهام. وتشمل هذه الميزات كاميرا الأشعة تحت الحمراء ذات التطلعات الأمامية (FLIR)، وقدرة الرؤية الليلية الأولية (NVIS) للعمليات الليلية، والتحليق التشكيلي، ونظام الاهتزاز الذي يحاكي ظروف الطيران الحقيقية. تزود هذه الأدوات الحرس الوطني التونسي بمورد حيوي لتعزيز مهاراتهم في العمليات المعقدة والحرجة.

وقال لويس أولارتي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Entrol: “نحن سعداء بنجاح هذا المشروع، الذي تم تصميمه خصيصًا لتلبية احتياجات الحرس الوطني التونسي”. “من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع Amentum، قدمنا ​​حلاً من شأنه تحسين سلامة المهام وفعاليتها. ومن خلال هذا التثبيت، تواصل Entrol توسيع مجموعتها من أجهزة المحاكاة المتخصصة.

ضمان التسليم والدعم

تم الانتهاء من المشروع بضمان لمدة خمس سنوات وخطة صيانة، مما يضمن الموثوقية التشغيلية على المدى الطويل. علاوة على ذلك، سيتم إجراء دورة تدريبية إضافية حول الصيانة بعد ستة أشهر من التثبيت لضمان الأداء الأمثل لجهاز المحاكاة طوال عمره. ويضمن هذا النهج حصول الحرس الوطني التونسي على الموارد والدعم اللازم لصيانة جهاز المحاكاة وتعزيز برامجه التدريبية

ومجموعة Interroll هي المورد العالمي الأول لحلول الصيانة. تأسست الشركة في عام 1959 وتم تصنيفها في بورصة SIX السويسرية منذ عام 1997.

توفر Interroll لتكامل الأنظمة ومصنعي المعدات مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات القائمة على لوحات على شكل لوحات في الفئات “بكرات” (مسارات النقل) و”محركات الأقراص” (المحركات وأدوات النقل لأنظمة النقل) و”الناقلون والفارزون” و”التعامل مع المنصات” (النقل وتخزين الألواح). يتم استخدام حلول Interroll في الخدمات البريدية والسريعة والتجارة الإلكترونية والمطارات وإمدادات الطاقة والبواسون والوضع والسيارات والقواطع الأخرى. تحسب الشركة أنها تستخدم العلامات التجارية الرائدة مثل Amazon وBosch وCoca-Cola وDHL وNestlé وProcter & Gamble وSiemens وWalmart وZalando.

Interroll، ،ومقرها سويسرا لديها شبكة عالمية تضم 35 شركة، مع رأسمال بقيمة 556.3 مليون فرنك سويسري و2400 موظف (عدد الموظفين في عام 2023).

أما شركة Amentum Services. (المعروفة رسميًا باسم Amentum Government Services Holding LLC) فهي شركة خدمات حكومية وتجارية أمريكية مقرها في شانتيلي، فيرجينيا. تأسست الشركة في عام 2020 من انفصال مجموعة الخدمات الإدارية/المجموعة الفيدرالية التابعة لشركة AECOM. بعد شركة ليدوس، فهي ثاني أكبر مقاول للخدمات الحكومية (غير المنتجة للمعدات) في سوق المقاولات الحكومية الأمريكية.

تأسست Amentum في عام 2020 باعتبارها فرعًا من مجموعة خدمات الإدارة التابعة لشركة AECOM، والتي تتكون من الأجزاء غير الإنشائية من العمل الفيدرالي للشركة بالإضافة إلى العمليات التجارية وأعمال الصيانة. وجاء ذلك نتيجة لعملية قامت بها شركة AECOM لإعادة تنظيم أعمالها للتركيز بشكل أكثر وضوحًا على سوق الهندسة المعمارية والهندسة والبناء.

تعود جذور Amentum في AECOM إلى العديد من شركات المقاولات الحكومية المعروفة والتي تشكل الآن أساس عملها الحالي. أصبحت هذه الشركات جزءًا من الشركة عن طريق استحواذ AECOM على شركة URS وتشمل EG&G، وWashington Group International، وWestinghouse Government Services، وLear Siegler.

في 27 سبتمبر 2024، أعلنت شركة Amentum عن استكمال اندماجها مع شركة Jacobs Solutions Inc Critical Mission Solutions وأعمال الإنترنت والاستخبارات.

في الأول من أكتوبر 2024، أصبحت Amentum شركة مساهمة عامة في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر “AMTM”، لتصبح جزءًا من مؤشر S&P 500

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شركة Entroll السويسرية تنتهي من تركيب جهاز محاكاة للحرس الوطني — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى