أخبار المحيط

شرط جزائي ضخم.. كم تبلغ تكلفة إقالة مانشيني من تدريب منتخب السعودية؟

شاهد هذا الموضوع -شرط جزائي ضخم.. كم تبلغ تكلفة إقالة مانشيني من تدريب منتخب السعودية؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكر برنامج “رياضة سكوب”، أن الاتحاد السعودي توصل لقناعة حول عدم جدوى استمرار مانشيني على رأس الإدارة الفنية لمنتخب السعودية، وفتح خط المفاوضات مع الفرنسي هيرفي رينارد، للعودة إلى قيادة “الأخضر”.

وأوضح المصدر ذاته، أن الاتحاد السعودي يواجه مشكلة كبيرة تتمثل في دفع الشرط الجزائي للمدرب الإيطالي، الذي يبلغ 30 مليون يورو، أي ما يعادل تقريبا 120 مليون ريال سعودي.

ويرغب الاتحاد السعودي في الانفصال عن مانشيني بسبب سوء نتائج المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يحتل “الأخضر” المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط جمعها بعدما حقق فوزا واحدا في أربع مباريات مقابل تعادلين وخسارة واحدة أمام اليابان متصدرة المجموعة بعشر نقاط.

جدير بالذكر، أن مانشيني تولى مسؤولية تدريب المنتخب السعودي في نوفمبر 2023، ويرتبط معه بعقد يمتد حتى العام 2027.

المصدر: برنامج “رياضة سكوب”



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شرط جزائي ضخم.. كم تبلغ تكلفة إقالة مانشيني من تدريب منتخب السعودية؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى