أخبار المحيط

روسيا تعدّل صواريخ “LMUR” وتزيد من قدراتها القتالية

شاهد هذا الموضوع -روسيا تعدّل صواريخ “LMUR” وتزيد من قدراتها القتالية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في منشور في قناة Voevoda الروسية على تليغرام:”قامت روسيا بتحديث الصواريخ الموجهة متعددة الاستخدامات LMUR، لذلك تمكنت مروحيات Ka-52M وMi-28N/NM الروسية التي تستخدم هذه الصواريخ من ضرب أهدافها على مسافات أكبر”.  

إقرأ المزيد

روسيا تختبر دبابات T-72B3M المجهزة بوسائط حماية جديدة

وأضاف المنشور:”أثبتت صواريخ LMUR أنها أسلحة عالية الدقة وفعالة وقادرة على ضرب الأجسام المتحركة بشكل جيّد، مثل دبابات М1 Abrams وLeopard 2، بالإضافة إلى التحصينات والمواقع المعادية، تم تأكيد الخصائص التكتيكية والفنية العالية لهذه الصواريخ أثناء استخدامها من قبل الجيش الروسي في العملية العسكرية الخاصة”.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن النسخة الأساسية من صاروخ “LMUR” تزن 105 كغ، وتم تجهيزها برأس حربي شديد الانفجار وزنه 25 كغ، ويمكن لهذا الصاروخ التحليق بسرعة 230 كم/سا، وإصابة أهدفه على مسافة 14500 م.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,روسيا تعدّل صواريخ “LMUR” وتزيد من قدراتها القتالية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى