أخبار المحيط

رغم اتهامه بـ”الاعتداء الجنسي”.. مبابي يحصل على جائزته الأولى مع ريال مدريد

شاهد هذا الموضوع -رغم اتهامه بـ”الاعتداء الجنسي”.. مبابي يحصل على جائزته الأولى مع ريال مدريد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وحصل مبابي اليوم الخميس على جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر سبتمبر الماضي.

وتسلم المهاجم الفرنسي الجائزة في مركز التدريب الخاص بالنادي الملكي، بعدما سجل ستة أهداف خلال خمس مباريات في سبتمبر.

وجاءت تلك الجائزة بعد أيام قليلة من اتهام مبابي، في قضية “اعتداء جنسي” على امرأة سويدية، أثناء قضاء فترة إجازة في ستوكهولم مؤخرا.

يذكر أن مبابي أرجع ظهور القضية في هذا التوقيت، إلى نزاعه القضائي مع سان جيرمان حيث يطالب خلاله بالحصول على 80 مليون يورو، قيمة رواتب آخر 3 أشهر له مع النادي الفرنسي، ويرفض باريس تسديدها له، ومن المتوقع أن تصدر لجنة الاستئناف المشتركة في رابطة اللاعبين المحترفين قرارها النهائي بخصوص الأمر في 25 أكتوبر الجاري.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رغم اتهامه بـ”الاعتداء الجنسي”.. مبابي يحصل على جائزته الأولى مع ريال مدريد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى