أخبار المحيط

رئيس وزراء سلوفاكيا يوقف التبرع مجانا بالأسلحة لأوكرنيا

شاهد هذا الموضوع -رئيس وزراء سلوفاكيا يوقف التبرع مجانا بالأسلحة لأوكرنيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأوضح رئيس الوزراء السلوفاكي: “فلنتوقف عن الوعظ الأخلاقي، من يريد شراء الذخيرة نحن نبيعه، إذا لم نفعل ذلك، سيبيع الآخرون”. مؤكدا أنه “لا يزال يرفض إمكانية التبرع بالأسلحة لأوكرانيا”.

إقرأ المزيد

سلوفاكيا مستعدة لاستعادة العلاقات مع روسيا

ورجح أن “احتمال إنهاء الصراع في أوكرانيا في المستقبل القريب مرتفع جدا”، موضحا أن “أداء روسيا أفضل مما كان متوقعا مع تحقيق المزيد من المكاسب الإقليمية”.

ولطالما شكك رئيس الوزراء السلوفاكي روبرت فيتسو في مواقف الدول الغربية تجاه الصراع في أوكرانيا، كما يرفض العقوبات المفروضة على روسيا.

ودعا إلى التوريد التجاري للأسلحة من سلوفاكيا إلى أوكرانيا، على الرغم من أن حكومته أوقفت المساعدات العسكرية المجانية لكييف من مخزونات الدولة.

وتنتج سلوفاكيا مدافع هاوتزر ذاتية الحركة، وأعلنت في الأسابيع الأخيرة عن توسيع إنتاج ذخائر المدفعية بالتعاون مع المجموعة التشيكية “Czechoslovak Group”.

المصدر: RT 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رئيس وزراء سلوفاكيا يوقف التبرع مجانا بالأسلحة لأوكرنيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى