أخبار المحيط

حملة ترامب: حملة هاريس مبنية على “أكاذيب حول ترامب”

شاهد هذا الموضوع -حملة ترامب: حملة هاريس مبنية على “أكاذيب حول ترامب”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت حملة ترامب في بيان: “مقابلة كامالا هاريس مع بريت باير (مذيع فوكس نيوز) كانت كارثة، كانت كامالا غاضبة وتهربت مرة أخرى من أي مسؤولية عن المشاكل التي يواجهها الأمريكيون”.

إقرأ المزيد

هاريس: ترامب غير صالح للخدمة وخطير

كما اتهمت الحملة في بيانها نائبة الرئيس بعدم قدرتها على إعطاء إجابة مباشرة على أي سؤال “لأنها لا تملك الإجابات”.

وختم البيان: “حملة كامالا بأكملها مبنية على أكاذيب حول الرئيس ترامب، لا تستطيع كامالا تحمل ضغوط مقابلة مع قناة فوكس نيوز، وهي بالتأكيد لا تستطيع تحمل ضغوط كونها رئيسة للولايات المتحدة”.

وفي وقت سابق، أكدت هاريس في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب غير صالح للخدمة وخطير.

وأضافت: “علينا أن نطوي صفحة العقد الماضي الذي أثقلتنا فيه خطابات دونالد ترامب المصممة لتقسيم بلادنا”.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر القادم، ليتنافس خلالها مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب ومرشحة الحزب الديموقراطي كامالا هاريس.

 

 

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حملة ترامب: حملة هاريس مبنية على “أكاذيب حول ترامب”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى