أخبار المحيط

بوتين يلتقي برئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان

شاهد هذا الموضوع -بوتين يلتقي برئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجرى اللقاء في قصر المصارعة في مدينة أوفا، حيث تعقد الخميس الجلسة العامة للمنتدى الدولي “روسيا قوة رياضية”.

والشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان هو أحد أفراد الأسرة الحاكمة في أبوظبي، وتم انتخابه رئيسا للاتحاد الآسيوي للشطرنج في عام 2006، وأعيد انتخابه في الأعوام 2010 و2014 و2018 و2022.

وبموجب مرسوم من الرئيس الروسي في أبريل من العام الجاري، تم منح سلطان بن خليفة آل نهيان وسام الصداقة لمساهمته الكبيرة في نشر لعبة الشطرنج في روسيا وخارجها.

المصدر: نوفوستي



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين يلتقي برئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى