أخبار المحيط

بريطانيا تدرس منح اللجوء إلى أكثر من 60 ألف مهاجر

شاهد هذا الموضوع -بريطانيا تدرس منح اللجوء إلى أكثر من 60 ألف مهاجر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وحسب الصحيفة البريطانية، توقعت مؤسسة مجلس اللاجئين الخيرية أن 62800 شخص، سيتم منحهم وضع اللاجئ من بين ما يقرب من 119000 طالب لجوء فردي ورث حزب العمال مطالباتهم من حزب المحافظين.

إقرأ المزيد

الداخلية البريطانية: وصول نحو 1.5 ألف مهاجر إلى بريطانيا على متن القوارب خلال أسبوع

تم منع المهاجرين من اللجوء في المملكة المتحدة بموجب القوانين التي قدمها رئيس الوزراء السابق ريشي سوناك والتي نصت على وجوب احتجاز أي شخص يصل بشكل غير قانوني وترحيله إلى بلد آمن مثل رواندا.

لكن حزب العمال استخدم السلطات المنصوص عليها في قانون الهجرة غير الشرعية الذي أقره حزب المحافظين لرفع الحظر المفروض على المهاجرين الذين يطلبون اللجوء وإلغاء واجب وزيرة الداخلية إيفيت كوبر بنقلهم إلى بلد ثالث.

ويقدر مجلس اللاجئين أن ما يقرب من 53% من المهاجرين البالغ عددهم 118882 مهاجرا ينتظرون اتخاذ قرار بشأن طلب اللجوء الخاص بهم سوف ينجحون، بناء على المعدلات السابقة لجنسيات طالبي اللجوء في المملكة المتحدة.

ويأتي ثلثهم من أفغانستان حيث ينجح 96 في المائة من المطالبين، وإيران 82 في المئة، وسوريا 99 في المئة، وإريتريا 99 في المئة، والسودان 99 في المئة.

المصدر: “التلغراف”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بريطانيا تدرس منح اللجوء إلى أكثر من 60 ألف مهاجر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى