السعودية

انسجام عالمي.. “الإعلام” يُعزز التواصل مع المقيمين

شاهد هذا الموضوع -انسجام عالمي.. “الإعلام” يُعزز التواصل مع المقيمين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إحدى مبادرات برنامج "جودة الحياة" لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030

إحدى مبادرات برنامج “جودة الحياة” لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030

أطلقت وزارة الإعلام مبادرة تعزيز التواصل مع المقيمين وهي إحدى مبادرات برنامج “جودة الحياة” لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 تحت شعار “انسجام عالمي”، وذلك برعاية وزير الإعلام سلمان الدوسري.

تسليط الضوء على حياة المقيمين في المملكة بمختلف جوانبها

وتركز المبادرة، التي ستقام فعالياتها في (حديقة السويدي) ضمن فعاليات موسم الرياض، على تسليط الضوء على حياة المقيمين في المملكة بمختلف جوانبها وتتضمن حياتهم المهنية والعائلية، ونشاطاتهم الاجتماعية والترفيهية ومساهمتهم في اقتصاد المملكة وقصصًا من نجاحاتهم.

وتستهدف المبادرة 9 ثقافات مختلفة تمثل دول الهند، والفلبين، وإندونيسيا، وباكستان، واليمن، والسودان، والأردن، ولبنان، وسوريا، وبنغلاديش، ومصر، على أن تشمل تنظيم حفلات غنائية، وعروض متجولة، وفقرات عائلية ثقافية وترفيهية، إضافة إلى الأطعمة الشعبية والحرف اليدوية المتنوعة، ومشاركة المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات.

وحضر إطلاق المبادرة وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، ونائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبدالله أبو ثنين، والرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة خالد البكر، و12 سفيرًا، ورئيس بعثة دبلوماسية.

يشار إلى أن المبادرة تعكس تقدير المملكة للوافدين المقيمين فيها من مختلف الجنسيات والثقافات، لإسهاماتهم الفاعلة في التنمية في جميع المجالات والقطاعات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,انسجام عالمي.. “الإعلام” يُعزز التواصل مع المقيمين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى