الاردن

المستشفى الميداني الأردني غزة 79 استقبل منذ وصوله أكثر من 21 ألف مراجع

شاهد هذا الموضوع -المستشفى الميداني الأردني غزة 79 استقبل منذ وصوله أكثر من 21 ألف مراجع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جو 24 :

قال مدير المستشفى الميداني الأردني غزة 79 مالك زايد عبيدات، الخميس، إن المستشفى بشمالي القطاع استقبل منذ وصوله في تموز الماضي أكثر من 21 ألف مراجع وأجرى 217 عملية صغرى وكبرى.

وأضاف عبيدات ، أن طواقم المستشفى قامت بحملة إنسانية للتبرع بالدم لتعزيز مخزون بنك الدم الفلسطيني الذي يعاني من شح شديد في وحدات الدم.

وأشار إلى أن المستشفى قدم مساعدات طبية لوزارة الصحة الفلسطينية، لدعم صمود الفلسطينيين في قطاع غزة، مشيرا إلى أن المساعدات تحتوي على العديد من العلاجات الأساسية اللازمة لإسناد المنظومة الصحية الفلسطينية.

وأوضح أن المساعدات ستسهم في التخفيف من معاناة مصابي الحرب ومرضى السرطان والأمراض المزمنة وعيادات الألم.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المستشفى الميداني الأردني غزة 79 استقبل منذ وصوله أكثر من 21 ألف مراجع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى