أخبار المحيط

الصحة اللبنانية: 3 قتلى بغارة إسرائيلية استهدفت بلدة طيردبا جنوب لبنان

شاهد هذا الموضوع -الصحة اللبنانية: 3 قتلى بغارة إسرائيلية استهدفت بلدة طيردبا جنوب لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يأتي ذلك، فيما أعلن مركز عمليات طوارئ التابع لوزارة الصحة في لبنان، في آخر تحديث له الأربعاء، أن “الحصيلة الإجمالية للعدوان الإسرائيلي على لبنان بلغت 2367 شهيدا و11088 جريحا”.

في غضون ذلك، أفادت مراسلتنا اليوم بأن الطيران الإسرائيلي شن غارات استهدفت بلدات البرج الشمالي ومجدلزون وعنقون وقناريت جنوب لبنان.

كما شن غارة ليلية استهدفت بلدة قليا في البقاع شرقي لبنان.

من جهة أخرى، قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدة كفرشوبا ووادي برغز جنوب لبنان.

وكانت صافرات الإنذار دوت صباح اليوم بأكثر من 60 مدينة وبلدة شمال إسرائيل بينها حيفا وعكا والكريوت، في وقت أفادت وسائل إعلام إسرائيلية عن رصد رشقات صاروخية أطلقت من لبنان باتجاه شمال إسرائيل.

من جهته أعلن حزب الله اليوم الخميس أنه استهدف دبابتي ميركافا في مرتفع اللبونة بصواريخ موجهة ما أدى إلى احتراقهما ووقوع طاقمهما بين قتيل وجريح.

كما أعلن أنه استهدف تجمعين لجنود الجيش الإسرائيلي في منطقة السدانة وفي مزرعة برختا في مزارع شبعا بصليات صاروخية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الصحة اللبنانية: 3 قتلى بغارة إسرائيلية استهدفت بلدة طيردبا جنوب لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى