أخبار المحيط

السوداني يؤكد لوفد شركة “لوك أويل” الروسية اهتمام بغداد بتطوير الصناعات النفطية

شاهد هذا الموضوع -السوداني يؤكد لوفد شركة “لوك أويل” الروسية اهتمام بغداد بتطوير الصناعات النفطية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل وفد شركة لوك أويل النفطية الروسية، حيث جرى استعراض سير وجهات التعاون مع الشركة والأعمال التنفيذية التي تضطلع بها في العراق”.

وأضاف أن “رئيس الوزراء استمع إلى إيجاز عن عمل الشركة في حقل “غرب القرنة/2″، وحقل “أريدو” النفطيين، ومدى التقدم في التنفيذ”.

وشدد السوداني على أن “الحكومة تولي مسألة تطوير الصناعات النفطية، والقدرات الإنتاجية العراقية، أهمية عالية، وأولوية في تنفيذ مشاريع التنمية، من أجل تعظيم الإيرادات، خاصة في مجال التحوّل إلى إنتاج المشتقات النفطية والبتروكيمياوية المختلفة، بالاستناد إلى بنية تحتية واسعة وقوية للقطاع النفطي، خصوصا في مجال الاستخراج”.

المصدر: “واع”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السوداني يؤكد لوفد شركة “لوك أويل” الروسية اهتمام بغداد بتطوير الصناعات النفطية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى