أخبار المحيط

الرشق: ألمانيا تقف على الجانب الخاطئ من التاريخ وتتبنى النازية والأهداف الصهيونية الوحشية

شاهد هذا الموضوع -الرشق: ألمانيا تقف على الجانب الخاطئ من التاريخ وتتبنى النازية والأهداف الصهيونية الوحشية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الرشق عبر قناته على “تلغرام”: “بالأمس القريب أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك أمام برلمان بلادها تأييدها، بمبررات سخيفة، للإرهاب الصهيوني وقصف الأطفال والنساء وحرق النازحين في غزة وهم أحياء في خيامهم وتوفر الغطاء لتدمير المشافي وقتل الحياة في قطاع غزة”.

وأضاف: “قبل ذلك أضاؤوا بوابة براندنبورغ الشهيرة في برلين بألوان علم الاحتلال تضامنا معه في بداية حربه الظالمة على غزة، وهو الاحتلال الذي يشكل النسخة الأبشع للنازية التي لطالما مجّدتها هذه البوابة”.

وأشار عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” إلى أن “ألمانيا ما تزال تقف على الجانب الخاطئ من التاريخ، وتتبنّى النازية بصورها الأكثر وضوحا، وتتماشى مع الأهداف الصهيونية الوحشية”.

وشدد على أن “تصريحات بيربوك هي جزء من آلة الحشد والدعاية السياسية الصهيونية، وهي دعم مباشر لآلة الحرب والنار المصبوبة على رؤوس أهلنا في قطاع غزة”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الرشق: ألمانيا تقف على الجانب الخاطئ من التاريخ وتتبنى النازية والأهداف الصهيونية الوحشية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى