تونس

البرتغال مستعدة لدعم المشاريع الاستثمارية في تونس — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -البرتغال مستعدة لدعم المشاريع الاستثمارية في تونس — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




استقبل السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم 16 اكتوبر 2024، السيد Nuno Bello، سفير جمهورية البرتغال بتونس، الذي قدم له التهاني بمناسبة تعيينه على رأس الوزارة.

ومثّل اللقاء مناسبة سانحة لاستعراض علاقات الصداقة والتعاون العريقة التي تجمع تونس والبرتغال وسبل دعمها وتطويرها، خاصة من خلال إعطاء دفع جديد لتبادل الزيارات الثنائية رفيعة المستوى وتفعيل الاستحقاقات الدبلوماسية بين البلدين وأهمها الدورة السادسة للمشاورات السياسية الثنائية والاجتماع الخامس رفيع المستوى.

وقد جدد السفير البرتغالي استعداد بلاده لدعم وتطوير التعاون الثنائي في عديد المجالات، بالإضافة الى مواصلة دعمها لمشاريع التعاون الثنائي والاستثمار البرتغالي بتونس بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

ويعود انعقاد الدورة الرابعة للاجتماع رفيع المستوى الى يوم 20 نوفمبر 2017 والذي احتضنته تونس وتم التوقيع خلاله على 4 اتفاقيات مشتركة .



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,البرتغال مستعدة لدعم المشاريع الاستثمارية في تونس — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى