السعودية

إنشاء حديقة نوعية بحي التعاون في العاصمة

شاهد هذا الموضوع -إنشاء حديقة نوعية بحي التعاون في العاصمة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تصميم وإنشاء وتشغيل وصيانة حديقة نوعية في حي التعاون

تصميم وإنشاء وتشغيل وصيانة حديقة نوعية في حي التعاون

وقّعت شركة ريمات الرياض للتنمية مع إحدى الشركات العقارية، عقد مشروع تصميم وإنشاء وتشغيل وصيانة حديقة نوعية في حي التعاون بمدينة الرياض، والذي سيتم تنفيذه وفق أفضل الممارسات العالمية التي تركز على التقنيات الحديثة.

ستضم أحدث التقنيات الصوتية والضوئية التفاعلية

وأفادت الشركة بأنه سيتم تشغيل مرافق الحديقة بالاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة، بما في ذلك الأرضيات التي تضيء في الظلام، وتصميم مقاعد وطاولات النزهة وسلال النفايات وأعمدة الإنارة والألعاب بأنواعها لتعمل بالتقنيات الذكية، كما ستتم الاستفادة من الموارد وتحقيق الاستدامة البيئية.

ولفتت إلى أن هذا المشروع يعزز تطبيق مفهوم الحدائق النوعية، من خلال تصاميم مبتكرة، وحلول ذكية، ومناطق مفتوحة، ومناطق ألعاب، واستخدام أحدث التقنيات الصوتية والضوئية التفاعلية، بالإضافة إلى مرافق خدمية مميزة، تسهم في توفير تجربةٍ نوعية متكاملة لسكان الحي ومرتادي الحديقة.

وأضافت “ريمات الرياض” أن ذلك يعكس إستراتيجية الشركة التي تعد الذراع التنموي لأمانة منطقة الرياض، والممكّن الإستراتيجي للشراكة مع القطاع الخاص، ودورها في الإسهام بتحسين جودة الحياة لسكان الرياض، وتعزيز التواصل والتفاعل المجتمعي داخل الأحياء.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إنشاء حديقة نوعية بحي التعاون في العاصمة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى