أخبار المحيط

أنقرة ترد على أنباء متداولة حول وقوع هجوم على تركيا من داخل الأراضي السورية

شاهد هذا الموضوع -أنقرة ترد على أنباء متداولة حول وقوع هجوم على تركيا من داخل الأراضي السورية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

أردوغان يحذر.. مخطط إسرائيل يطال سوريا

وقال مركز مكافحة التضليل التابع لدائرة الاتصال في الرئاسة التركية في بيان إن” قذيفة قاذف “RPG7″ انحرفت عن هدفها خلال اشتباك وقع على الحدود السورية التركية، ووقعت في منطقة ألغام، ما أدى لنشوب حريق” نافيا بذلك ادعاء “وقوع هجوم على تركيا من الحدود السورية”.

وأضافت المركز أن “القوات المسلحة التركية ليست منخرطة في الصراع في سوريا، ولا يوجد أي هجوم على حدودنا”.

ودعا المركز لعدم الثقة إلا بالتصريحات الصادرة عن المصادر الرسمية.

من جهته علق والي كيليس الحدودية على الحادثة، في بيان موضحا أنه “في حوالي الساعة 17.53 من مساء الأربعاء، سقطت قذيفة واحدة من طراز RPG-7 على المنطقة الملغومة وتسببت في نشوب حريق في النباتات”.

وأضاف أنه “لم يكن هناك أي هجوم على مدينة كيليس في الحادثة” موضحا أن المشاهد المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تعود للجانب السوري من الحدود.

المصدر: “الأناضول”+”arabi21”



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أنقرة ترد على أنباء متداولة حول وقوع هجوم على تركيا من داخل الأراضي السورية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى