اليمن

أخبار عدن – مركز انصاف يلتقي السفيرة الفرنسية لدى اليمن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – مركز انصاف يلتقي السفيرة الفرنسية لدى اليمن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

التقى مركز انصاف للحقوق والتنمية اليوم مع السفيرة الفرنسية لدى اليمن السيدة / كاترين قرم كمون في محافظة عدن .

وجرى خلال اللقاء بمشاركة أ/ محمود كوكني ، وماريا احمد وبشرئ وجدي، السيدة / كاترين قرم كمون  وبمشاركة عدد من الصحفيين والاعلاميين ونشطاء المؤثرين من المجتمع المدني مناقشة جملة من قضايا جرائم الابتزاز الالكتروني بكافة اشكالها بشكل عام وما مدى مخاطرها للعنف القائم على النوع الاجتماعي .

واستعرض اللقاء شرح مفصل عن قضايا جرائم الابتزاز الالكتروني التي تتعرض لها الفئات الضعيفة وخاصة النساء والفتيات في مواقع التواصل الالكتروني التي يستغلها الجناة  ووقوع الضحية بمختلف صورها من التهديدات التي تحيط بها .

كما استمعت السيدة / كاترين قرم كمون من المشاركين عن اهمية التدريبات التي نفذت بتنظيم مركز انصاف للحقوق والتوعية بأهمية حماية المجتمع بكافة فئاته من مخاطر التهديدات والتعريف بالأدلة الرقمية في في نطاق جرائم  الابتزاز الالكترونية  .

واشاد أ/ محمود كوكني بجهود السفيرة الفرنسية لدى اليمن والدور التي تقدمه في استمرارية  المشاريع التي تعزز من تحقيق

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – مركز انصاف يلتقي السفيرة الفرنسية لدى اليمن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى