أخبار المحيط

هل توقف “ثاد” صواريخ إيران على إسرائيل؟

شاهد هذا الموضوع -هل توقف “ثاد” صواريخ إيران على إسرائيل؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وشدّد البنتاغون على أن نشر بطارية ثاد في إسرائيل يؤكد التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن حليفتها من أي هجمات صاروخية إيرانية..
وزير الدفاع الإيراني العميد عزيز نصير زاده اعتبر المنظومة ليست جديدة عن المنطقة وأن إطلاق هذا الكم من التصريحات الإعلامية حولها يندرج فقط في إطار الحرب النفسية..
وأعلنت الولايات المتحدة بشكل مفاجئ قرارها إرسال منظومة ثاد مع نحو مئة عسكري أمريكي لتشغيلها عقب مشاورات أمريكية إسرائيلية بشأن الرد المحتل على الضربة الإيرانية وهو ما سبب مخاوف من احتمالات تورط الولايات المتحدة بشكل مباشر في الحرب.. وتساؤلات حول مدى إنهاك منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلي وقدرتها على الصمود لفترة طويلة؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هل توقف “ثاد” صواريخ إيران على إسرائيل؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى