أخبار المحيط

مانشيني يشتم جماهير السعودية.. واجتماع عاجل لمناقشة مصيره

شاهد هذا الموضوع -مانشيني يشتم جماهير السعودية.. واجتماع عاجل لمناقشة مصيره- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وسقط منتخب السعودية في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه البحريني في مباراة جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وعقب صافرة نهاية المباراة، هاجمت الجماهير السعودية مانشيني بشدة، في ظل تراجع النتائج والأداء، وهو ما لم يعجب المدرب الإيطالي.

وحسب مقطع فيديو منتشر على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، فإن مانشيني رد على الجماهير بلفظ خارج باللغة الإنجليزية، ثم غادر الملعب مسرعا.

وزاد الغضب الجماهيري تجاه مدرب الأخضر بعد هذه اللقطة، إذ دشن المتابعون “هاشتاغ” بعنوان “إقالة مانشيني مطلب وطني”.

وتداول المتابعون هذه اللقطة المثيرة على نطاق واسع، وطالبوا بترحيل مانشيني.

بدوره عقد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اجتماعا عاجلا مع مانشيني مدرب منتخب السعودية، عقب نهاية مباراة البحرين، للحديث حول إمكانية رحيله بعد النتائج السيئة التي يحققها الأخضر مؤخرا وفقا لشبكة “الإخبارية” السعودية.

ولم تكشف الشبكة عن نتائج هذا الاجتماع العاجل.

ولم يفز الأخضر في أي مباراة على أرضه في الدور الحاسم من التصفيات حتى الآن، حيث تعادل مع إندونيسيا والبحرين، وخسر أمام اليابان.

وفقد منتخب السعودية 7 نقاط في أول 4 جولات، ويحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بعدما جمع 5 نقاط من الجولات الأربع الأولى.

المصدر: RT+ وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مانشيني يشتم جماهير السعودية.. واجتماع عاجل لمناقشة مصيره, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى