علوم وتكنلوجيا

جهاز أبوظبي للمحاسبة يعزز كفاءة بنيته التحتية الرقمية بالتعاون مع SAP

شاهد هذا الموضوع -جهاز أبوظبي للمحاسبة يعزز كفاءة بنيته التحتية الرقمية بالتعاون مع SAP- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يهدف جهاز أبوظبي للمحاسبة إلى تعزيز كفاءة بنيته التحتية الرقمية عبر عقد اتفاقية شراكة تجارية مع شركة SAP ويستخدم بمقتضى هذه الاتفاقية منصة “RISE with SAP”. 

توفر RISE with SAP إمكانيات متكاملة لإدارة الموارد البشرية والمالية، وتوحيد عملياتها تحت منصة واحدة، بالإضافة إلى المرونة في اختيار الحلول السحابية؛ مما يعزز حماية البيانات وضمان استمرارية الأعمال عبر تقديم تحليلات فورية تساعد في اتخاذ قرارات إستراتيجية تعزز كفاءة الأعمال الحيوية في الجهاز.

جرت هذه الاتفاقية على هامش فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2024 المُقام في دبي، وتُعد واحدة من خطوات الجهاز الإستراتيجية لنقل حوسبته السحابية إلى منصة “مايكروسوفت أزور” التي تُعد واحدة من أبرز منصات الحوسبة السحابية على مستوى العالم.

وفي هذا السياق، قال محمود العلاوي، المدير التنفيذي لقطاع الإسناد المؤسسي في جهاز أبوظبي للمحاسبة: “إن اعتماد حلول منصة RISE with SAP يأتي ضمن إستراتيجية التحول الرقمي للجهاز، ونسعى إلى اعتماد حلول متقدمة لتحسين كفاءة عملياتنا المؤسسية، وتحسين الأداء المؤسسي وتطويره، وتعزيز كفاءة البنية التحتية الرقمية للجهاز”.

من جانبه قال مروان زين الدين المدير التنفيذي لدى شركة SAP في الإمارات: “نحن سعداء بشراكتنا مع جهاز أبوظبي للمحاسبة في رحلة التحول الرقمي من خلال تقنياتنا المبتكرة، ونهدف من خلال المذكرة إلى تمكين الجهاز من تعزيز مستوى العمليات المالية تماشيًا مع رؤية حكومة أبوظبي في التحول الرقمي”.

ويُذكر أن البوابة التقنية تشارك في المعرض بصفتها الشريك الإعلامي العربي الرسمي المتخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفعاليات جيتكس جلوبال 2024.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جهاز أبوظبي للمحاسبة يعزز كفاءة بنيته التحتية الرقمية بالتعاون مع SAP, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى