السعودية

جعبته مليئة بالفوضى.. ماذا سيفعل “ترامب” إذا خسر الانتخابات الرئاسية؟

شاهد هذا الموضوع -جعبته مليئة بالفوضى.. ماذا سيفعل “ترامب” إذا خسر الانتخابات الرئاسية؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

هدد المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب بأنه إذا لم يفز في انتخابات 5 نوفمبر، فسيتهم المسؤولين بالاحتيال ولن يقبل النتائج، تمامًا كما فعل قبل أربع سنوات عندما خسر أمام الرئيس الديمقراطي جو بايدن، فقد قال “ترامب” في تجمع انتخابي بميشيغان في سبتمبر الماضي: “إذا خسرت سأخبرك ما الذي سيحدث، من الممكن. لأنهم يغشون. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سنخسر بها، لأنهم يغشون”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جعبته مليئة بالفوضى.. ماذا سيفعل “ترامب” إذا خسر الانتخابات الرئاسية؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى