أخبار المحيط

ترشيح مدرب مغربي لتدريب منتخب السعودية خلفا لمانشيني

شاهد هذا الموضوع -ترشيح مدرب مغربي لتدريب منتخب السعودية خلفا لمانشيني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وبات رحيل مانشيني عن المنتخب السعودي مطلبا جماهيريا، بعد هزيمة “الأخضر” في جدة من اليابان 0-2 ثم تعادله 0-0 مع البحرين أمس الثلاثاء، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

ولم يجمع “الأخضر” في تصفيات مونديال 2026 سوى 5 نقاط بالتساوي مع البحرين وأستراليا، خلف اليابان صاحبة الصدارة بـ10 نقاط.

وكشف موقع “11Lions” المغربي، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس ترشيح المدرب الحسين عموتة لخلافة روبرتو مانشيني الذي ستتم إقالته من تدريب “الأخضر”.

ويظهر اسم عموتة، ضمن الخيارات المطروحة أمام الاتحاد السعودي بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال تجربته السابقة مع منتخب الأردن وقيادته للوصول إلى نهائي كأس آسيا 2023 لأول مرة في تاريخ “النشامى”.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ربطت أكثر من اسم بخلافة مانشيني، من أبرزهم، البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي ومنتخب مصر السابق، الإسباني رافائيل بينيتيز المدرب السابق لريال مدريد وليفربول وإنتر، والفرنسي هيرفي رينارد المدرب السابق لمنتخبات السعودية والمغرب وكوت ديفوار.

المصدر: “11Lions” + وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ترشيح مدرب مغربي لتدريب منتخب السعودية خلفا لمانشيني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى