أخبار المحيط

تبون يجري محادثات مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي

شاهد هذا الموضوع -تبون يجري محادثات مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقد وصل المنفي إلى الجزائر اليوم الأربعاء وكان تبون في مقدمة مستقبليه في أثناء إجراء مراسم الاستقبال الرسمي.

وعُزف النشيد الوطني لكلا البلدين، وجرت تحية العلم الوطني، واستعرض الرئيسان تشكيلة من الحرس الجمهوري والقوات الثلاث للجيش الوطني الشعبي، بالإضافة إلى مصافحة الوفدين الرسميين.

وفي وقت سابق، ناقش مدير إدارة الاستخبارات العسكرية بقوات الجيش التابعة لحكومة الوحدة في ليبيا العميد محمود حمزة التعاون مع الجيش الجزائري في 3 ملفات تتعلق بمكافحة الإرهاب وتأمين الحدود والتدريب.

كما بحث وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي مع نظيره الجزائري إبراهيم مراد في الرابع من أكتوبر الجاري آفاق التعاون الأمني المشترك بين البلدين، خاصة في مجالات مكافحة المخدرات، وتأمين الحدود، ومكافحة الهجرة غير النظامية، وتعزيز التعاون في مواجهة التحديات الأمنية التي تشهدها المنطقة.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تبون يجري محادثات مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى