أخبار المحيط

المغرب يكتسح إفريقيا الوسطي في تصفيات كأس إفريقيا 2025

شاهد هذا الموضوع -المغرب يكتسح إفريقيا الوسطي في تصفيات كأس إفريقيا 2025- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتناوب على تسجيل رباعية المنتخب المغربي، إلياس بنصغير بـ”هدفين” في الدقيقتين 34 و38، يوسف النصيري وعبد الصمد الزلزولي في الدقيقتين 50 و66.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، يليه منتخب الغابون (نقاط7) ومنتخب إفريقيا الوسطى (3) ثم منتخب ليسوتو (1).

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي ضمن تأهله سلفا إلى البطولة القارية المزمع إقامتها خلال الفترة بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026، باعتباره البلد المنظم لهذه النسخة، ولن تحتسب نتائجه في التصفيات.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المغرب يكتسح إفريقيا الوسطي في تصفيات كأس إفريقيا 2025, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى