أخبار المحيط

أول صورة لـ”ثاد” في إسرائيل ووزیر دفاع إيران يضعها في إطار الحرب النفسية

شاهد هذا الموضوع -أول صورة لـ”ثاد” في إسرائيل ووزیر دفاع إيران يضعها في إطار الحرب النفسية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعربة نقل كبيرة تحمل عدة صواريخ لمنظومة “ثاد” وقال معلقون إنها تتجه نحو الحدود الشمالية للبلاد.

أول صورة لـ”ثاد” في إسرائيل
/ مواقع التواصل الاجتماعي

وقال وزیر دفاع إيران إن منظومة “ثاد” ليست جديدة لافتا إلى أنها “كانت موجودة من قبل”.

وأضاف: “نحن نقيم تصرفات العدو هذه بمثابة الحرب النفسية ولا توجد هناك أیة مشكلة”.

وأردف: “تهديدات الكيان الصهيوني لیست بجدیدة”.

يشار إلى أن البنتاغون الأمريكي أعلن يوم أمس وصول فريق من الخبراء الأمريكيين إلى إسرائيل والعناصر الأولية اللازمة لتشغيل بطارية الدفاع الجوي الصاروخية “ثاد” لصالح الجيش الإسرائيلي.

في حين أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت يوم أمس أن رد بلاده على الهجوم الإيراني الصاروخي الأخير “سيكون دقيقا ومؤلما ومفاجئا”.

المصدر: إيسنا + RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أول صورة لـ”ثاد” في إسرائيل ووزیر دفاع إيران يضعها في إطار الحرب النفسية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى