أخبار المحيط

أمير سعودي يرد على مطالب بإبعاد سالم الدوسري عن المنتخب

شاهد هذا الموضوع -أمير سعودي يرد على مطالب بإبعاد سالم الدوسري عن المنتخب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وخلال مواجهة السعودية والبحرين ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، احتسب الحكم ركلة جزاء للسعودية في الدقيقة 20 بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”، وتقدم الدوسري إلى تنفيذها لكنه سدد الكرة في متناول الحارس البحريني الذي تصدى لها ببراعة.

واستعصت بعدها الشباك البحرينية على لاعبي المنتخب السعودي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذا التعثر، بقي المنتخب السعودي في المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط متقدما بفارق الأهداف عن نظيره البحريني، رابع الترتيب.

وتفاعل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز مع إهدار الدوسري ركلة جزاء جديدة مع المنتخب، حيث كتب عبر حسابه على منصة “إكس”: “أضاع سالم الدوسري ضربتي جزاء في مباراتي إندونيسيا والبحرين فانصبت عليه سهام نقد الذين ينظرون بعيون ألوان الأندية – وهؤلاء موجودون في كل الأندية – فلو تسبب لاعب نصراوي (لاعب لنادي النصر) في ولوج هدف في مرمى المنتخب ستجد متعصبين هلاليين (مشجعو نادي الهلال) يفعلون نفس ما يفعله متعصبون نصراويون مع سالم”.

وأضاف: “الحل من وجهة نظر البعض الذي يرى سبب سوء نتائج المنتخب هو إبعاد سالم الدوسري، لما لا فليعتزل سالم الدوسري اللعب دوليا، وكذلك يتم إبعاد أي لاعب له علاقة حتى لو سابقة بالهلال من المنتخب على أن تتحسن نتائج المنتخب”، وأرفق التدوينة برمز تعبيري مضحك.

وأعاد الأمير السعودي نشر تدوينة لمتابع، جاء فيها: “يضيع ضربتي جزاء وينتقدونه؟، يا اخي مالهم حق مفروض يحملونه على الأعناق”.

ورد عبد الرحمن بن مساعد على التدوينة بشكل ساخر، قائلا: “أنا معك لازم يعتزل دوليا هو وكل لاعبي الهلال فهم سبب سوء نتائج المنتخب حتى في مباراة الأرجنتين (في مونديال قطر 2022) ما نكبنا إلا لعيبة الهلال””.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أمير سعودي يرد على مطالب بإبعاد سالم الدوسري عن المنتخب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى