أخبار المحيط

ألمانيا: زعيم “البديل” ينتقد إعلان شولتس توريد المزيد من الأسلحة إلى إسرائيل

شاهد هذا الموضوع -ألمانيا: زعيم “البديل” ينتقد إعلان شولتس توريد المزيد من الأسلحة إلى إسرائيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي كلمة له في البرلمان، اتهم شروبالا الحكومة الألمانية قائلا: “من خلال شحنات الأسلحة التي تقدمونها إلى إسرائيل، تقبلون بتجريد جميع المدنيين الذين قتلوا على الجانبين، من إنسانيتهم. أنتم لا تسهمون في التهدئة، بل إنكم تسكبون المزيد من الزيت على النار”، بحسب ما ذكرت وكالة”DW”.

إقرأ المزيد

برلين توافق على تصدير أسلحة لإسرائيل بنحو 31 مليون يورو

وأضاف أن الحكومة الألمانية تعتقد أنها “يمكنها حل النزاعات في الشرق الأوسط عبر شحنات الأسلحة”.

ورأى شروبالا أنه “لا يجب أن يكون هناك تسليم أسلحة ألمانية لأي طرف من أطراف النزاع”، غير أنه أكد مع ذلك على حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها.

وكان شولتس أعلن في وقت سابق اليوم عن تعهده لإسرائيل بتضامن ألمانيا الكامل “في الحرب على إرهابيي حماس وحزب الله في الشرق الأوسط” حيث قال شولتس خلال إلقائه بيان الحكومة اليوم حول القمة الأوروبية المقبلة: ” هناك شحنات وستكون هناك دائمًا شحنات إضافية. يمكن لإسرائيل الاعتماد على ذلك”.

وأشار شروبالا إلى أن ألمانيا تورد الأسلحة وتفترض أن أحد الأطراف سينتصر في الشرق الأوسط في نهاية المطاف، واعتبر أن هذا التقييم “قصير النظر” لافتا إلى أن أكثر من عشرة آلاف طفل قُتِلوا في الصراع حتى الآن.

وأعرب شروبالا عن اعتقاده بأن الهدف يجب أن يكون تحقيق السلام وحل الدولتين. وقال إن “مكافحة معاداة السامية في ألمانيا وأوروبا لا تعني شن حرب على مناطق الاستيطان في قطاع غزة والضفة الغربية. نحن بحاجة أخيرا إلى مبادرة سلام تنطلق من ألمانيا”. 

المصدر: وكالات

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ألمانيا: زعيم “البديل” ينتقد إعلان شولتس توريد المزيد من الأسلحة إلى إسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى