السعودية

ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء

شاهد هذا الموضوع -ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

اطلع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مجلس الوزراء خلال رئاسته جلسة المجلس اليوم (الثلاثاء)، على مضمون الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من رئيس الجمهورية الفرنسية، وعلى نتائج لقائه وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وما جرى خلالهما من استعراض المستجدات الإقليمية والجهود المبذولة بشأنها.

وتطرق مجلس الوزراء إلى مساعي المملكة المستمرة على الصعيدين السياسي والإنساني للإسهام في معالجة الوضع الراهن في قطاع غزة، وتداعيات الأحداث الجارية في لبنان، ومن ضمن ذلك إطلاق جسر جوي لإغاثة الشعب اللبناني.

وتناول المجلس مجمل مشاركات المملكة في الاجتماعات الثنائية والمتعددة الأطراف، ضمن ما توليه من اهتمام بتعزيز علاقاتها مع دول العالم في مختلف المجالات؛ بما يحقق المصالح المشتركة، ويدعم التنسيق إزاء القضايا والتحديات ذات الأهمية الدولية.

وجدد مجلس الوزراء، ما أكدته المملكة خلال مؤتمر الأمم المتحدة الدولي حول ضحايا الإرهاب؛ من أهمية تضافر الجهود الدولية على جميع المستويات للحد من الفكر والخطاب المتطرفين، واجتثاث الإرهاب من جذوره، وتوفير الدعم والرعاية لجميع ضحاياه وتمكينهم من التعليم والتأهيل.

وشدد المجلس على مضامين البيان الافتتاحي للمملكة في الدورة (التاسعة والثمانين) للجنة الأمم المتحدة المعنية بالقضاء على التمييز ضد المرأة، وما اشتمل عليه من التأكيد على الالتزام بحقوق المرأة وتعزيز مكانتها في المجتمع، واستمرار ما تحقق من إصلاحات في مجال تمكينها، ودعم مشاركتها في التنمية على مختلف الصعد.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى