أخبار المحيط

وسائل إعلام تتحدث عن قرار سعودي يخص السودانيين في مصر

شاهد هذا الموضوع -وسائل إعلام تتحدث عن قرار سعودي يخص السودانيين في مصر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

بين جدة والقاهرة.. المنية توافي مسافرة رحلة لـ

وبحسب وسائل إعلام سودانية فقد حددت السعودية شرطين تمثلا في وجود ختم دخول شرعي، وتوثيق كل إثباتات صلة القرابة من السفارة السودانية والخارجية المصرية.

وكانت مصر وضعت ضوابط قانونية واضحة لدخول السودانيين عبر المنافذ الحدودية بين مصر والسودان، في ظل الأزمة الحالية التي تعاني منها السودان.

ووضعت مصر ضوابط ميسرة على المنافذ الحدودية لدخول المواطنين السودانيين، بشرط توافر جواز السفر والتنسيق مع السفارة المصرية في الخرطوم، مع إمكانية الدخول دون تأشيرة مسبقة.

وكشفت القنصلية المصرية في السعودية عن الإجراءات الخاصة بتقديم طلب تأشيرة دخول السودانيين إلى مصر، مشيرة إلى أنها ستتغير اعتبارا من 13 أكتوبر 2024.

وأعلنت القنصلية أن تأشيرة الدخول ستكون مجانية تمامًا، دون أي رسوم على المتقدمين.

وأضافت في إعلان لها:يمكن للراغبين في الحصول على التأشيرة التقديم عبر البريد الإلكتروني التالي: visa.egyptjeddah@gmail.com على المتقدمين رفع جميع المستندات المطلوبة في ملف واحد لكل طلب بصيغة PDF، على أن يحتوي كل ملف على بيانات شخص واحد فقط.

وتابعت : :لا يُسمح بتجميع الطلبات لأكثر من شخص في ملف واحد، بينما يمكن لأفراد الأسرة الواحدة إرسال أكثر من ملف في رسالة واحدة.

المصدر: السودان الجديد 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وسائل إعلام تتحدث عن قرار سعودي يخص السودانيين في مصر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى