اليمن

هروع 2 مليون مستوطن إسرائيلي إلى الملاجئ عقب حدوث هذا الأمر – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -هروع 2 مليون مستوطن إسرائيلي إلى الملاجئ عقب حدوث هذا الأمر – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس – وكالات :

هرع قرابة 2 مليون مستوطن صهيوني خلال الساعات الماضية إلى الاختباء في الملاجئ وفق وسائل إعلام صهيونية عقب سقوط صواريخ المقاومة الإسلامية على مختلف المستوطنات المحتلة.

وأكدت أن الصواريخ سقطت على يافا المحتلة “تل أبيب” وأماكن من “غوش دان”، وشظايا في “حولون”،بعد دوي صفارات الإنذار في عدد من المناطق في وسط كيان الاحتلال، ليهرع أكثر من مليوني مستوطن إلى الملاجئ.

وقد دوّت صفارات الإنذار في عدد كبير من المناطق وصلت إلى نحو 200 مستوطنةٍ إسرائيلية وبلدة محتلة في “تل أبيب” وضواحيها، وهي المرة الثانية التي تتلقى المدينة المحتلة إنذارات بضرورة الدخول إلى الملاجئ خلال هذا اليوم.

وفي إثر القصف، هرع نحو مليوني مستوطن إلى الملاجئ بشكل عاجل، بينما سقط عدد من الصواريخ في المنطقة من دون أن تتمكن الدفاعات الجوية الصاروخية للاحتلال من اعتراضها.

وأظهرت مقاطع مصورة تناقلها المستوطنون مشاهد من “تل أبيب” بعد استهدافها بعدد من الصواريخ، ظهرت فيها أجزاء من الصواريخ التي سقطت في مناطق مختلفة منها.

وأشار الإعلام الإسرائيلي إلى أنّ هذا القصف على منطقة غوش دان مصدره لبنان، فيما لم يصدر حتى الآن أي بيان تبنٍّ لعملية القصف الأخيرة، وفقا لموقع “الميادين”.

وفي وقت سابق اليوم، قصفت المقاومة الإسلامية في لبنان منطقة كرمئيل ومناطق أخرى في حيفا وصفد بصليات من صواريخ مختلفة، بالإضافة إلى فصف مكثف نفذته المقاومة على عدد من مستوطنات الشمال ومناطق حدودية تشهد تجمعات لجنود الاحتلال عبر صواريخ غراد وكاتيوشا وفلق وغيرها.

ويأتي ذلك عقب يوم من الضربة النوعية التي نفذتها المقاومة لقاعدة عسكرية سرية جنوبي حيفا تعود للواء غولاني، عبر طائرة مسيرة انقضاضية، أدت إلى سقوط ما يزيد عن 4 قتلى و10 جرحى حالتهم خطيرة، بالإضافة إلى 70 إصابة من الجنود تم نقلهم إلى المستشفيات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هروع 2 مليون مستوطن إسرائيلي إلى الملاجئ عقب حدوث هذا الأمر – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى