أخبار المحيط

مارك روبنسون يقاضي شبكة “CNN” بسبب تقرير عن منشورات له في موقع إباحي

شاهد هذا الموضوع -مارك روبنسون يقاضي شبكة “CNN” بسبب تقرير عن منشورات له في موقع إباحي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في الدعوى القضائية أن شبكة “CNN اختارت النشر على الرغم من علمها أو تجاهلها المتهور أن بيانات روبنسون بما في ذلك إسمه وتاريخ ميلاده وكلمات المرور الخاصة به وعنوان البريد الإلكتروني المفترض أنه مرتبط بحساب موقع NudeAfrica تعرضت في السابق لعدة اختراقات”.

إقرأ المزيد

وتأتي الدعوى القضائية، التي رُفعت أمام محكمة مقاطعة ويك العليا في ولاية كارولينا الشمالية، قبل أقل من أربعة أسابيع بعدما دفع تقرير تلفزيوني الكثير من زملاء روبنسون ومسؤولين بالحزب الجمهوري، بما فيهم المرشح الرئاسي دونالد ترامب، للنأي بأنفسهم عن حملة روبنسون للفوز بمنصب حاكم الولاية.

وكانت شبكة “CNN” التلفزيونية قد نشرت مقالا جاء فيه أن روبنسون أطلق على نفسه اسم “النازي الأسود” في عام 2010 على الموقع الإباحي “Nude Africa” ثم تحدث بعد ذلك عن عودة العبودية.

وأشارت الشبكة إلى أن العديد من تعليقات روبنسون الأخرى كانت “ذات طبيعة جنسية وفاسقة”.

وينفي روبنسون أي تورط له في التعليقات الإباحية، وقال في مقابلة مع “CNN”: “هذا ليس أنا، لا أريد الخوض في تفاصيل كاذبة وملفقة”.

وأكد أنه يعتزم مواصلة حملته الانتخابية وأنه لن ينسحب من السباق الانتخابي على منصب حاكم الولاية.

ويخوض روبنسون نائب حاكم الولاية الحالي أحد أكثر السباقات التنافسية لمنصب حاكم الولاية في البلاد شدة ضد الديمقراطي جوش شتاين وهو المدعي العام لولاية كارولينا الشمالية.

وتعد ولاية كارولينا الشمالية ولاية رئيسية في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في نوفمبر، حيث تمنح الفائز 16 صوتا انتخابيا.

يذكر أنه في عام 2020، فاز الرئيس السابق دونالد ترامب بفارق ضئيل للغاية في هذه الولاية، وأشاد ترامب مرارا بروبنسون ووصفه بأنه “مارتن لوثر كينغ” خلال تجمع انتخابي في الولاية.

المصدر: أ ب + RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مارك روبنسون يقاضي شبكة “CNN” بسبب تقرير عن منشورات له في موقع إباحي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى