تونس

ماحكاية محاولة إغتيال الملك المغربي محمد السادس — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -ماحكاية محاولة إغتيال الملك المغربي محمد السادس — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

Mohammed VI(محمد السادس بن الحسن)
A picture released by the Moroccan Royal Palace shows Morocco’s King Mohammed VI addressing speech, transmitted via a screen to the parliament, from the Royal Palace in the northeastern city of Fez, on October 8, 2021. Mohammed VI named a new government led by Aziz Akhannouch, a billionaire tycoon close to the palace who will face pressing economic problems exacerbated by the coronavirus pandemic. The 24-member cabinet, formed after Akhannouch’s National Rally of Independents (RNI) trounced incumbent Islamists in elections last month, includes seven women, up from four in the previous administration. (Photo by Moroccan Royal Palace / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE – MANDATORY CREDIT “AFP PHOTO / SOURCE / MOROCCAN ROYAL PALACE- NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS – DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS

قررت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في الرباط، إيداع شخص رمى بقنينة بلاستيكية مشتعلة قبيل مرور الموكب الملكي، في حادث وقع يوم الجمعة الماضي، بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية الرازي في مدينة سلا.

وكانت الخبرة الطبية التي خضع لها المعني بالأمر، بأمر من السلطات القضائية المختصة، قد أثبتت أنه يعاني من خلل عقلي، وأنه بحاجة للإيداع بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية من أجل المتابعة والعلاج.

وكان المشتبه فيه قد تم توقيفه من طرف عناصر الشرطة بمدينة الرباط، زوال يوم الجمعة المنصرم، مباشرة بعد رميه لقنينة بلاستيكية صغيرة تضم قطعة قماش ومادة “الدوليو”؛ التي تسببت في اندلاع شرارة حريق تم احتواؤه في حينه.

وحسب وسائل اعلام مغربية فإن المعني بالأمر يبلغ 25 سنة، وينحدر من جماعة بنمنصور بضواحي مدينة القنيطرة، وكان يشتغل كمياوم في مجال الفلاحة بمسقط رأسه، قبل أن تظهر عليه علامات الخلل العقلي.

ونفت مصادر ما اعتبرتها “إشاعات مغرضة التي واكبت هذا الحادث”، خصوصا الأخبار الزائفة التي تعلقت بمهنة المشتبه فيه، ودوافع وخلفيات إقدامه على ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وسوقت الصحافة الجزائرية ما حصل على أنه محاولة اغتيال للملك المغربي وذلك بالاستناد الى مدونين مغاربة .

موقع جزائري تحدث عن ” نجاة ملك المغرب من محاولة اغتيال عقب مهاجمة موكبه بالمولوتوف “

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ماحكاية محاولة إغتيال الملك المغربي محمد السادس — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى