أخبار المحيط

طهران: نرفض اتهامات الاتحاد الأوروبي وبريطانيا لإيران بالتدخل في نزاع أوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -طهران: نرفض اتهامات الاتحاد الأوروبي وبريطانيا لإيران بالتدخل في نزاع أوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي في بيان: “موقف إيران بشأن النزاع الأوكراني واضح ومبدئي، إذ عارضت إيران منذ بداية النزاع الحرب وأكدت على احترام جميع الدول لسيادة ووحدة الأراضي الوطنية لكل منهما، وطالبت بحل دبلوماسي لتسوية النزاع بين روسيا وأوكرانيا”.

إقرأ المزيد

الاتحاد الأوروبي يدرج 14 كيانا وشخصية إيرانية على قائمة العقوبات

وأضاف: “وجهت بعض الدول الأوروبية وبريطانيا اتهامات لإيران بالتدخل العسكري في هذا النزاع دون تقديم أي دليل، وهو الأمر المرفوض تماما”.

وتابع: “اتهامات الاتحاد الأوروبي وبريطانيا ضد إيران تهدف إلى حرف الرأي العام عن القضية الأهم حاليا، وهي الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني والعدوان الذي يمارسه الكيان الصهيوني في منطقة غرب آسيا”.

المصدر: سبوتنيك

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,طهران: نرفض اتهامات الاتحاد الأوروبي وبريطانيا لإيران بالتدخل في نزاع أوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى