أخبار المحيط

شاهد.. ردة فعل السيسي بعد ترديد عبارته الشهيرة: “قسما بالله اللي هيقرب لمصر هشيله من على وش الأرض”

شاهد هذا الموضوع -شاهد.. ردة فعل السيسي بعد ترديد عبارته الشهيرة: “قسما بالله اللي هيقرب لمصر هشيله من على وش الأرض”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وظهر تأثر السيسي، في أثناء ترديد الفنانة المصرية سهر الصايغ لمقولته الشهيرة :”قسمًا بالله اللي هيقرب لمصر هشيله من على وش الأرض”.

واقتبست الصايغ خلال العرض المسرحي “حكاية شعب” بالندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، التي أقيمت اليوم بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن احتفالات مصر بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر، مقولة الرئيس الشهيرة: “قسما بالله اللي هيقرب لمصر هشيله من على وش الأرض”، التي قالها خلال حفل تدشين استراتيجية مصر للتنمية المستدامة “رؤية مصر 2030” في 24 فبراير 2016.

وجدد الرئيس السيسي وقتذاك تأكيده للمصريين، قائلا: “ما تسمعوش كلام حد غيري، أنا عارف أنا بقول إيه وبعمل إيه.. وإوعوا تفتكروا إن صبري وطولة بالي يتسببوا في إسقاط مصر، قسما بالله اللي هيقرب من مصر هاشيله من على وش الأرض”.

وحضر الرئيس الندوة التثقيفية الـ40 من تنظيم القوات المسلحة في إطار احتفالات مصر بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

وأقيمت الندوة التثقيفية ضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.

المصدر: RT + وكالات

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شاهد.. ردة فعل السيسي بعد ترديد عبارته الشهيرة: “قسما بالله اللي هيقرب لمصر هشيله من على وش الأرض”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى