السعودية

زيارة ولي العهد.. السعودية ومصر تقودان مبادرة الشرق الأوسط الأخضر لمواجهة التغير المناخي

شاهد هذا الموضوع -زيارة ولي العهد.. السعودية ومصر تقودان مبادرة الشرق الأوسط الأخضر لمواجهة التغير المناخي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في إطار العلاقات الوثيقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية؛ قدمت مصر دعمًا واضحًا لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر التي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك من خلال استضافة النسخة الثانية من القمة في مدينة شرم الشيخ خلال نوفمبر 2022. القمة، التي عُقدت برئاسة مشتركة بين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، جاءت في وقت حاسم لمواجهة التحديات العالمية التي يفرضها التغير المناخي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,زيارة ولي العهد.. السعودية ومصر تقودان مبادرة الشرق الأوسط الأخضر لمواجهة التغير المناخي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى