أخبار المحيط

رونالدو يكشف عن ساعاته الجديدة التي تحمل اسمه وصورته

شاهد هذا الموضوع -رونالدو يكشف عن ساعاته الجديدة التي تحمل اسمه وصورته- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونشر رونالدو صورة له وهو يرتدي إحدى الساعات في يده عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” بالإضافة إلى صور للساعتين بلونين مختلفين من دار جاكوب أند كو.

وعبر رونالدو عن سعادته بهذه المجموعة موضحا أنه كان يحلم بامتلاكها متمنيا أن تنال إعجاب الجميع، وكتب: “لطالما حلمت بامتلاك مجموعة ساعات خاصة بي. ساعات Flight of CR7 و Heart of CR7 من تصميم Jacob & Co مستوحاة من بعض لحظاتي الأكثر أيقونية في الملعب آمل أن تعجبكم بقدر ما تعجبني”.

وتعد ساعة رونالدو الجديدة من تصميم Jacob & Co قطعة فنية تعكس الفخامة والأناقة وتم تصميمها بلمسات مستوحاة من مسيرة اللاعب المليئة بالإنجازات ويظهر في تصميمها الرقم الأسطوري “7” الذي يشتهر به رونالدو.

وتعتبر ساعة Heart of CR7 من Jacob & Co واحدة من أغلى الساعات في العالم إذ تم تقدير سعرها بحوالي 1.3 مليون دولار أمريكي

وأحد أبرز الإصدارات في مجموعة الساعات الفاخرة لرونالدو هو ساعة Flight of CR7. ويضم تصميم هذه الساعة صورة من مباراة أيقونية لرونالدو مع ريال مدريد عندما سجل هدفه الشهير ضد مانشستر يونايتد بضربة رأسية.

ودائما ما تكون ساعات كريستيانو رونالدو محط اهتمام بسبب أسعارها الباهظة وتفاصيلها الفنية الدقيقة ومع ذلك فإنها ليست فقط تعبيرا عن الفخامة بل تعكس شخصية اللاعب الذي يعشق التميز في كل جوانب حياته.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رونالدو يكشف عن ساعاته الجديدة التي تحمل اسمه وصورته, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى