أخبار المحيط

خطأ فادح ساهم بتسريب أسرار قاعدة جولاني وقاد صواريخ حزب الله نحوها (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -خطأ فادح ساهم بتسريب أسرار قاعدة جولاني وقاد صواريخ حزب الله نحوها (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار الموقع إلى أن المعلومات المتوافرة تؤكد كيف ارتكب الإسرائيليون خطأً وفشلا أمنيا فادحا بكشفهم تفاصيل مهمة عن القاعدة.

وفي تحقيق للموقع الإخباري، توصل إلى معلومات حساسة متاحة للعامة على شبكات التواصل، عن موقع القاعدة العسكرية، وأجزائها المختلفة، والمكان الذي يقصده الجنود عادة لتناول الطعام، إضافة إلى صور وفيديوهات قديمة تظهر نفس المطبخ الذي تم استهدافه، ونفس أروقة القاعدة التي ظهرت في فيديوهات بعد الاستهداف وكانت ممتلئة بدماء الجنود الإسرائيليين.

إقرأ المزيد

أقارب المصابين بهجوم مسيّرة

وأظهرت المعلومات أن قاعدة “ريغافيم” مُخصصة لتدريب قوات “لواء غولاني” من جميع المستويات، بدءا من التدريب الأساسي وصولا إلى تدريب قوات المظليين والقوات الخاصة.

ويَتضمن ملف تعريفي للقاعدة على موقع الجيش الإسرائيلي تفاصيل عن أجزاء “قاعدة ريغافيم”، ويذكر تضمنها 3 قاعات للطعام، ومبنى للتدريب، وميادين رماية، وملاعب رياضية، وكنيس يهودي.

ومن بين اللقطات المتضمنة في أحد الفيديوهات، مكان صالة الطعام المخصصة للجنود، وهي نفس المكان الذي استهدفته مسيّرة “حزب الله”.

ومن الفيديوهات الأخرى لقاعدة “ريغافيم” التي نشرها الجيش بنفسه، فيديو يظهر ليس فقط الموقع الجغرافي للقاعدة، بل يصور حتى الأماكن المخصصة لمنامة الجنود.

وخلص التحقيق إلى أن المعلومات المنشورة تمثل عاملا مساعدا لرصد أنشطة القواعد العسكرية للجيش الإسرائيلي، الذي يفرض رقابة عسكرية صارمة على كل ما يخص الحرب على غزة، وعلى خسائره البشرية، إضافة للخسائر المادية العسكرية الناجمة عن المعارك، أو الخسائر المادية المدنية الناتجة عن إطلاق الصواريخ على الأراضي الإسرائيلية.

المصدر: “عربي بوست”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خطأ فادح ساهم بتسريب أسرار قاعدة جولاني وقاد صواريخ حزب الله نحوها (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى