أخبار المحيط

بكين تدعو إلى تعميق العلاقات بين الجيشين الروسي والصيني

شاهد هذا الموضوع -بكين تدعو إلى تعميق العلاقات بين الجيشين الروسي والصيني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال: “التقينا اليوم وآمل أن نتمكن من إقامة علاقات عمل وصداقة جيدة معكم شخصيا لتعزيز وتطوير العلاقات بين قواتنا المسلحة”.

وأشار إلى أن الصين تولي اهتماما خاصا لزيارة وزير الدفاع الروسي، وقال: “هذه زيارتكم الأولى إلى الصين بعد تعيينكم وزيرا للدفاع، وقد نظمنا كل شيء بعناية خاصة، كما نولي لهذه الزيارة اهتماما خاصا”.

وأشار إلى أن وزيري الدفاع الروسي والصيني أجريا محادثات صريحة للغاية في بكين يوم أمس وتوصلا إلى اتفاق عام حول العديد من القضايا، وختم بالقول: “أقدر ذلك كثيرا وأؤيده”.

ووصل بيلاوسوف إلى الصين في زيارة رسمية يوم الاثنين، حيث وضع في اليوم الأول من الزيارة إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لأبطال الشعب في ميدان تيانانمن في بكين، كما أجرى محادثات مع وزير الدفاع الصيني دونغ جون.

وأكد بيلاوسوف خلال لقائه نظيره الصيني، دونغ جون، في بكين الاثنين أن التعاون العسكري بين روسيا والصين عامل هام في الحفاظ على الاستقرار الدولي.

المصدر: نوفوستي 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بكين تدعو إلى تعميق العلاقات بين الجيشين الروسي والصيني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى