سوريا

المنتخب التايلندي يتغلب على “منتخب سوريا” ويتوج بكأس ملك تايلند

شاهد هذا الموضوع -المنتخب التايلندي يتغلب على “منتخب سوريا” ويتوج بكأس ملك تايلند- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

خسر “منتخب سوريا” الممثل للنظام، بقيادة المدرب الإسباني خوسيه لانا، أمام نظيره التايلاندي بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك تايلاند، التي أقيمت على ملعب “تينسولانون” بمدينة سونغخلا التايلندية.

وشارك في بطولة كأس ملك تايلاند إلى جانب “منتخب سوريا” وتايلاند كل من منتخب طاجيكستان ومنتخب الفلبين.

ملخص لقاء “منتخب سوريا” وتايلاند 

بدأ منتخب تايلاند المباراة بقوة، حيث سيطر على الكرة بشكل ملحوظ وهدد مرمى “منتخب سوريا” بأكثر من مرة، لكن الحارس استيبان جليل تصدى لمعظم المحاولات الخطيرة.

مدرب "منتخب سوريا" خوسيه لانا يرفض الإقامة في دمشق.. ما السبب؟

وفي الدقيقة 44 من الشوط الأول، افتتح المنتخب التايلاندي التسجيل عبر اللاعب إيكانيت بانيا، الذي استغل تمريرة عرضية متقنة من زميله نيكولاس ميكلسون، ليطلق تسديدة قوية مرت من بين قدمي حارس “المنتخب السوري”، استبيان جليل، لتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، نجح “منتخب سوريا” في إدراك التعادل عند الدقيقة 53، عن طريق اللاعب إيزيكيل العم، الذي استغل خطأ من مدافع تايلاند وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليسرى السفلى لمرمى حارس تايلاند.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني، حسم تشاناثيب سونجكراسين المباراة لصالح تايلاند بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية العليا اليمنى لحارس مرمى “منتخب سوريا”، ليمنح بلاده لقب البطولة.

تشكيلة “منتخب سوريا” ضد تايلاند

ودخل “المنتخب السوري” المباراة ضد تايلاند بتشكيلة ضمت كلاً من: “استيبان جليل، أحمد فقا، عمرو الميداني، أوغناسيو إبراهام، محمد عنز، سيمون أمين، إيزاكيل العم، محمد صلخدي، محمود المواس، وتوبياس قاضي”.

وغاب عن المباراة بحسب ما أعلن “الاتحاد السوري لكرة القدم” التابع للنظام، كل من محمود الأسود، وعمار رمضان، وإلياس هدايا بسبب الإصابة.

محمود داوود يرغب بالعودة إلى منتخب ألمانيا.. هل تراجع عن تمثيل "منتخب سوريا"؟

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المنتخب التايلندي يتغلب على “منتخب سوريا” ويتوج بكأس ملك تايلند, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى