أخبار المحيط

“الكاف” يتخذ قرارا جديدا بشأن مباراة ليبيا ونيجيريا

شاهد هذا الموضوع -“الكاف” يتخذ قرارا جديدا بشأن مباراة ليبيا ونيجيريا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفقا لشبكة “بي إن سبورتس” الإخبارية، فقد جاء قرار إلغاء المباراة من جانب “الكاف” بعد مغادرة بعثة المنتخب النيجيري الأراضي الليبية مساء أمس الاثنين.

وواجه منتخب نيجيريا صعوبات بعد وصوله مطار الأبرق في ليبيا تتعلق بتعديل مسار رحلته بجانب تعطل الإجراءات داخل المطار ليقرر المنتخب عدم خوض المباراة.

وكان “الكاف” أعلن أمس الاثنين بدء تحقيقاته في أزمة منتخب نيجيريا التي صاحبت وصوله للأراضي الليبية، وكلف لجنة الانضباط للتحقيق في الظروف التي عاشها المنتخب النيجيري.

يذكر أن منتخب نيجيريا يحتل صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا “المغرب 2025” برصيد سبع نقاط، يليه بنين بست نقاط، ورواندا في المركز الثالث بنقطتين، وأخيرا ليبيا بنقطة واحدة.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الكاف” يتخذ قرارا جديدا بشأن مباراة ليبيا ونيجيريا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى