السعودية

العزوف الجماهيري.. أزمة في الدوري السعودي!

شاهد هذا الموضوع -العزوف الجماهيري.. أزمة في الدوري السعودي!- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

بالرغم من وصول الدوري السعودي إلى أعلى مستوياته؛ حيث إنه أصبح محط أنظار العالم وقبلة لنجوم الساحرة المستديرة؛ إلا أن هذا الأمر لم ينعكس على الحضور الكامل للملاعب، كما أنه لا يعتبر أحد العوامل المشجعة للجمهور؛ لذا آثرنا طرح هذا الموضوع على شكل تساؤلات؛ سعيًا في أن يتمدّد على مشرحة من شأنها الكشف عن الأسباب والمشكلات التي تواجه الجمهور الكريم والبحث عن الحلول المناسبة، وهل هي ظاهرة نحتاج الوقوف عليها، والسؤال: ما هي الفئات التي ترتاد الملاعب الرياضية؟ وما نسب الحضور لكل هذه الفئات؟ وأي الفئات لا زالت حتى الآن لا تستوعب حضور الملاعب واكتفاءها بمشاهدة المباريات من على التلفاز؟ وهل ثقافة حضور العائلات تتنافى مع بعض الأعراف والتقاليد؟ وهل كرة القدم تُعدُّ إحدى أهم اهتمامات المرأة العربية بصورة عامة والسعودية بصورة خاصة؟ وهل لديها الوقت الكافي لحضور المباريات من داخل الملاعب؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,العزوف الجماهيري.. أزمة في الدوري السعودي!, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى