أخبار المحيط

الجيش الروسي يتسلم دفعة جديدة من الناقلات المدرعة المطورة (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -الجيش الروسي يتسلم دفعة جديدة من الناقلات المدرعة المطورة (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويشار إلى أن أجهزة الحماية الإضافية هي “شبكات” للحماية من الدرونات و”سترات” لزيادة التخفي عن الرادارات والأجهزة الحرارية. وتصنع السترات من مواد غير قابلة للاحتراق.

يذكر أن “بي إم دي – 4 إم” هي عربة إنزال قتالية برمائية تتميز بقدرة عالية على المناورة وأسلحة جيدة، ومزودة بأجهزة تعليق هيدروليكية هوائية تجعل المدرعة تغير الخلوص (المسافة بين قعر المركبة وسطح الطريق) بمقدار 40 سم.

مدرعة “بي إم دي – 4 إم” البرمائية
/ drive2.ru

وتنقل “بي إم دي – 4 إم” 5 أفراد، ولديها، شأنها شأن مدرعة “بي إم بي – 3″، أسلحة مختلفة تتوزع داخل برجها القتالي، ومن بينها مدفع عيار 100 ملم الذي يمكن أن يطلق القذائف والصواريخ الموجهة على حد سواء، والمدفع الأوتوماتيكي عيار 30 ملم والرشاش عيار 7.62 ملم من طراز “بي كا تي”. ويعتبر نظام قيادة النيران في مدرعة “بي إم دي – 4 إم” من أفضل الأنظمة في العالم.

 أما مدرعة “بي إم بي – 3” فهي تتفوق على جميع مثيلاتها التي يسلمها الناتو لأوكرانيا.

ويحتوي مخزون ذخائرها على 34 قذيفة غير موجهة عيار 100 ملم و4 صواريخ مضادة للدبابات وموجهة بالليزر، فضلا عن 500 قذيفة شديدة الانفجار وخارقة الدروع للمدفع الأوتوماتيكي عيار 30 ملم.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الروسي يتسلم دفعة جديدة من الناقلات المدرعة المطورة (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى