أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي يقول إنه أسر 3 مقاتلين في قوة “الرضوان” التابعة لـ”حزب الله” (صورة)

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يقول إنه أسر 3 مقاتلين في قوة “الرضوان” التابعة لـ”حزب الله” (صورة)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

‏وقال الجيش الإسرائيلي إنه خلال نشاط لقوات الكتيبة 13 في لواء جولاني في منطقة جنوب لبنان تم العثور على فتحة نفق تحت الارض داخل مبنى كان يستخدمه حزب الله”، مشيرا إلى أن القوات قامت  بتطويق المبنى الذي تحصن داخله ثلاثة مقاتلين “من قوة الرضوان مع وسائل قتالية عديدة وعتاد يسمح بالبقاء هناك لفترة زمنية طويلة”.

‏وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه بعد “استسلام” المقاتلين، “تم القبض عليهم واعتقالهم ليتم التحقيق معهم ميدانيا من قبل محققي الوحدة 504 ومن ثم نقلوا لمنشأة تحقيق داخل إسرائيل”.

‏وأكد أن قوات لواء جولانيتواصل الأنشطة العسكرية في المنطقة وتقوم بالعثور على الوسائل القتالية وتدمر بنى تحتية لـ”حزب الله”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يقول إنه أسر 3 مقاتلين في قوة “الرضوان” التابعة لـ”حزب الله” (صورة), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى