اليمن

أخبار عدن – الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب المانحين يقيم ورشة عمل حول رسم السياسات العامة وآلية صنع القرار

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب المانحين يقيم ورشة عمل حول رسم السياسات العامة وآلية صنع القرار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

بدأ الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين وتنفيذ سياسات الإصلاحات اليوم في عدن ورشة عمل حول “رسم السياسات العامة وآلية صنع القرار” لتعزيز قدرات موظفي وزارة الصحة العامة والسكان على صياغة سياسات عامة فعالة تتوافق مع أفضل الممارسات الدولية والمحلية.

وتهدف الورشة التي تستمر على مدار خمسة أيام إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة حول الأسس والمراحل المتعلقة بإعداد السياسات العامة وإعداد أوراق السياسات، بدءًا بتحديد المشكلة وتحليلها ووصولًا إلى اتخاذ القرارات وتنفيذ السياسات.

وقالت أفراح الزوبة، المدير التنفيذي للجهاز التنفيذي: “نسعى من خلال هذه الورشة والورش التدريبية السابقة إلى تمكين الكوادر الحكومية من امتلاك الأدوات اللازمة لصياغة سياسات عامة وفعالة في مختلف المجالات”. وأضافت: “نحن ملتزمون بتطوير القدرات المؤسسية وتعزيز مهارات موظفي الحكومة لضمان صياغة سياسات عامة تلبي احتياجات مجتمعنا وتدعم تحقيق أهداف الحكومة الاستراتيجية”.

وأقام الجهاز التنفيذي خلال الأشهر الماضية العديد من الورش التدريبية السابقة التي استهدفت الكوادر المحلية في القطاعات الحيوية بهدف تمكينهم من امتلاك الأدوات اللازمة لصياغة سياسات عامة تُسهم في تحسين جودة صنع القرار في مؤسساتهم.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب المانحين يقيم ورشة عمل حول رسم السياسات العامة وآلية صنع القرار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى