اليمن

أخبار عدن – الجمعية العمومية التأسيسية لاطباء النساء والتوليد في عدن تعقد اجتماع

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – الجمعية العمومية التأسيسية لاطباء النساء والتوليد في عدن تعقد اجتماع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عقدت صباح اليوم في العاصمة عدن اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية لجمعية اطباء النساء والتوليد عدن.

حيث ناقش المجتمعون اللائحة الداخلية والنظام الاساسي للجمعية.

وخلال الاجتماع قدمت اللجنة التحضيرية شرح مفصل لعملها طوال الفترة الماضية.

كما تطرق الاجتماع الى اهمية الجمعية ودور الجمعية العمومية لها و اهمية انشاء كيان لاطباء النساء والتوليد في عدن والتوسع لاحقا في فتح فروع في المحافظات المحررة، ويكون هذا الكيان هو البيت الذي يظم الجميع تحت سقف واحد.

الجدير ذكرة بان الهدف من انشاء الجمعية هو توحيد الرؤى الطبية لتعزيز صحة المرأة و الطفل كمسؤولية جماعية وفتح جسور التواصل وتبادل خبرات مع كوكبة من الأطباء والباحثين المهتمين في تخصص النساء والولادة داخليا وخارجيا.

اضافة الى تفعيل البحث العلمي ومواكبة آخر الأبحاث والمستجدات في طب النساء والتوليد وتوثيق ومناقشة الحالات النادرة في طب النساء والتوليد والاستفادة في تطوير الأبحاث عنها ونشرها داخليا وخارجيا واقامة المؤتمرات والندوات والورش التخصصية بالتعاون والتنسيق مع كل الجهات والمنظمات المحلية والدولية.

كما أكد اللقاء على فتح باب المشاركة والانتساب للأطباء و الطبيبات في تخصص النساء والولادة ممكن يملكون المؤهلات العلمية المطلوبة.

حضر الاجتماع عدد كبير من اطباء النساء والولادة من مختلف المستشفيات الخاصة والعامة والمراكز والمؤسسات الصحية من عدة محافظات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – الجمعية العمومية التأسيسية لاطباء النساء والتوليد في عدن تعقد اجتماع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى